منتدى كتامة - عين البيضاء احريش-
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


شامل و مفيد
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

بسم الله الرحمـان الرحيـم .. و الصلاة و السلام على أشــرف المــرسليـن ..

السـلام علــيـكـم و رحمـة الله تعـالى و بــركـاتـه ..

تمضي  الأيـام .. لكن الذكرى تبقــى  الماضــي مضـى .. و المضارع يمضي

لذلك فلنطـوي صفحـة الماضـي  و لنبــدأ بصفحات بيضــاء جديــدة

و لنــجعل من من الذكريات الــوانا في كتابنا  و لنــملئ صــفاحتنا البيــضاء بســطور ذهبية

تعــكس جمالها على منتــدانا هذا .. الحمـد لله وحده نحمده و نشكره و نستعـينه و نستـغفره و نعـود بالله

 مـن شـرور أنـفسنا و من سيـئات أعمالنا .. من يـهده الله فلا مظل لـه و مـن يظـلل فلن تـجد له ولياً

مرشدا ..و أشـهد ألا إلاه إلا الله وحده لا شريك له و أن محــمداً عبده و رسـوله صــلى الله عليه و

سلم  و على آله و صحبه أجمعين و من تبعهم بإحسـان إلى يوم الدين ..ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا إنك أنت العليم

الـخـبــيـر ..  ربـنـا لا فــهم لـنا إلا ما فهــمتنا إنــك أنـت الجــواد الـكـريـم .



ربـي اشرح لي صــدري و يســر لي أمــري و احــلل عقــدة من لســاني يفقــهوا قــولي ..


شاطر | 
 

 كارثة الموسم www.star43.1fr1.net

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مساعد مرعب القطط
عضو مميز
عضو  مميز
avatar

ذكر عدد المساهمات : 284
نقاط : 543
تاريخ التسجيل : 16/10/2009
العمر : 32
الموقع : www.star7.1fr1.net منتدى شباب عين البيضاء احريش

مُساهمةموضوع: كارثة الموسم www.star43.1fr1.net   الخميس نوفمبر 05, 2009 6:11 am

مساعد مرعب القطط كتب:
المنتدى الاول في ولاية ميــــــلة من طرف المبرمج الاول في الجزائر

ميزات المنتدى :

به: دردشة روم بتقنية الفلاش +روم خاصة بعين البيضاء احريش كما في الصورة




لعشاق شات المسنجر او msn هناك افضل منه كما في الصورة

به محرك بحث جوجل الحقيقي و ليس جوجل الروبوت كما نجده في المنتديات الاخرى


لعشاق الالعاب و حصريا على اي منتدى عربي لعبة من سيربح المليون مباشرة تلعب على المنتدى ليس مثل المنتديات الاخرى تعمل بزر تشغيل و وجع راس قمت بالتعديل عليها فصارت تعمل اوتوماتيكيا مع اشتغال المنتدى كما في الصورة

به مصحف الكتروني للقارئ الشيخ ماهر المعيقلي و انا احبه كثيرا كما في الصورة

به مصحف الكتروني يعمل باليد صدقو او لا تصدقو يعمل بالفأرة نقوم بتحريك الصفحات باستعمال الفأرة

لعشاق طيور الجنة و انا واحد منهم فيديو متجدد لأفضل اناشيد الفرقة يعمل مباشرة على المنتدى كما في الصورة

و هذه صورة للمنتدى اللذي يحمل عنوان منتديات شباب عين البيضاء احريش المطور بتقنية الدهوك مثل ستار تايمز او المنتديات الاجنبية



هذا المنتدى مهدى لكل سكان عين البيضاء احريش اي القرية و السداري و الربع و السبيخية و عزيزة و السواقي..............

إبتسامة فقط تكفي المبرمج الأول في الجزائر أحمد.ق و عنوان المنتدى هو www.star43.1fr1.net رحلة ممتعة و ما اوتينا من علم الا قليل
ملاحظة لا بد من وجود برنامج adobe flash player حتى يشتغل المصحف و الشات ..... و اذا لم تشتغل قم بتحميل البرنامج على هذا الرابط
http://www.01net.com/telecharger/windows/Internet/navigateur/fiches/4481.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
elrabaa
مشرف نشيط
مشرف نشيط


ذكر عدد المساهمات : 768
نقاط : 994
تاريخ التسجيل : 05/10/2009
العمر : 35
الموقع : http://elfedj.ahlamontada.net/

مُساهمةموضوع: رد: كارثة الموسم www.star43.1fr1.net   الخميس نوفمبر 05, 2009 10:34 pm

من هو الذي قال بأنك أول مبرمج في الجزائر أو أن منتداك هو الأول في ولاية ميلة

أأنا لا أزدريك
ولكن لا تتعاضم يا أخي
فالله الله في التواضع
وقول الحق
هناك مئات المبرمجين الذين صنعو منتديات ومواقع وأنظمة
وهناك المئات من المنتديات والمواقع الجد رائعة
فلماذا هذا النكران
والمثل يقول : ................. يقربع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد
المدير
المدير
avatar

ذكر عدد المساهمات : 937
نقاط : 1229
تاريخ التسجيل : 09/01/2009
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: كارثة الموسم www.star43.1fr1.net   الخميس نوفمبر 05, 2009 10:45 pm

نصيحة لك يا أخـــــــــــــــي أحمد كما راهم يقولو - الفوخ و الزوخ و عشاه الـ....... -


أول مرة نصادف منتدى فوضوي و اللي هو التاعك - مع أحتراماتي لك - * لا تزعل مني *

فلو كان كل هاذاك الشيء فالبوابة أفضل * لو تصيب بدل التخربيط هاذاكو من الدخلة تاع المنتديات *




تقبل كل الإحترام الذي أكنه لك


و شكرااااااااااا

***********************************************


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kotama.mam9.com
مساعد مرعب القطط
عضو مميز
عضو  مميز
avatar

ذكر عدد المساهمات : 284
نقاط : 543
تاريخ التسجيل : 16/10/2009
العمر : 32
الموقع : www.star7.1fr1.net منتدى شباب عين البيضاء احريش

مُساهمةموضوع: و الله   الجمعة نوفمبر 06, 2009 1:33 am

أقسم بالله العلي العظيم اني المبرمج الأول في الجزائر مخترع وندوز 8 ومن المفروض يا اخي الكريم ان تشكرني و تفتخر بي لأني قضيت 6 اشهر و انا اصنع في هذا الوندوز من اجل ان يقول احد ما بارك الله في اولاد عين البيضاء احريش و لمعلوماتك اخي راهم بعثوني باش نقرى في سوريا في سبتمبر الجاي كي كنت انا نحكي في راديو العاصمة انت مانعرف وين كنت انا مانيش نتكبر هذا شرف ليا اني مثلت بلادي و بلديتي لكن للاسف ماتعرفنيش برك و حط في بالك بلي راه كاين واحد ولد بلادك احتل المركز الاول في الجزائر يا اخي و الدليل في الشهادة و تلقاوها عند خالد بصح خسارة عليك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
elrabaa
مشرف نشيط
مشرف نشيط


ذكر عدد المساهمات : 768
نقاط : 994
تاريخ التسجيل : 05/10/2009
العمر : 35
الموقع : http://elfedj.ahlamontada.net/

مُساهمةموضوع: رد: كارثة الموسم www.star43.1fr1.net   الجمعة نوفمبر 06, 2009 7:12 pm

attika fa alwatika ya ahmed
naatna alwarka ali tathbet beli anta alawal fa aljazeyar
wa bli anta mokhtaraa
wa bli almontada ta3k al awal fi mila
wa elbina ala man ida3a
chokran
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
elrabaa
مشرف نشيط
مشرف نشيط


ذكر عدد المساهمات : 768
نقاط : 994
تاريخ التسجيل : 05/10/2009
العمر : 35
الموقع : http://elfedj.ahlamontada.net/

مُساهمةموضوع: رد: كارثة الموسم www.star43.1fr1.net   الخميس ديسمبر 10, 2009 6:56 pm

يا شيخ أحمد لقد قلت أنك راح تنعتنى والشهادة نتاعك
رانا نسناو فيك بفارغ الصبر
على الأقل حتى لا يبقى مجال للشك ولا يتقول عليك المتقولين
وشكرا على كل حال ونتمنى أنك ماتفهمناش غلط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كارثة الموسم www.star43.1fr1.net
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كتامة - عين البيضاء احريش- :: كتامة المعلوماتية :: اشهار المواقع و مستلزماتها-
انتقل الى: